منتديات شباب بوسعادة للهوايات ( التصوير , الطقس , الفنون , رحلات , إستشارات ......)
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



Free CursorsMy
 
الرئيسيةبوابة الإعلاناتاليوميةالأحداثالمنشوراتس .و .جبحـثالتسجيلدخول
                   بســــــــــــــــــم الله الرحمــــــــــن الرحيــــــــــــــــم                                أحوال الطقس ببوسعادة لـ 10أيام       حكمة : رأيتُ الدهرَ مختلفاً يدورُ *** فلا حزنٌ يدومُ ولا سرورُ***وقد بنت الملوكُ بهِ قصوراً*** فلم تبقَ الملوكُ ولا القصورُ هنا تستطيع تقديم عروض  للبيع أو لشراء   - منازل  - قطع أرض  - محلات  - سيارات  - أجهزة  - سلع مختلفة  صور بوسعادة على الرابط https://www.facebook.com/media/set/?set=a.146484932090453.36924.100001868410014&l=28883b9205


شاطر | 
 

 جديد شبكة أبو نواف صور طريفة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شباب بوسعادة
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 506
العمر : 108
الموقع : http://tayab7.yoo7.com
دعاء :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 791
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

مُساهمةموضوع: جديد شبكة أبو نواف صور طريفة   10/10/2009, 7:37 pm

وشبيكون موقفك ؟!
المهم .. كلكم
سمعتوا عن الأزمة العالمية .. واللي اجتاحت العالم ومحد سلم منها !!

حتى الفيران !! للأسف



يقول
المثل .. اللي ما يعرف الصقر يشويه !!
وأنا أقولكم ..
اللي ما
يعرف يركب الخيل .. شوفو وشيصيرله



هـوّنها
وتهون وأنا اخوك !! كثير نسمعها في المصايب !!
ولدين في واحد من
البلدان الآسيوية اللي تجيها فيضانات !! طبقوا المثل بحذافيره !!
وهونوا مصيبتهم .. لا وعـجبهم الموضوع بعد !!



أنا
ما قهرني إلا اللي رامي نفسه!!لا ويضحك بعد عاجبه
الحال اللي هم فيه !!
المهم ..
ما علينا منهم .. إلا بسألكم..
وش تتوقعون لو سمحوا للحريم يشاركون في تصميم الأسلحة والصناعة
العسكرية ؟!
هذي أولى التوقعات



لما
تصير مشكلة بين اثنين من الربع !! كثير نسمع جملة التهديد هذي" اسكت لا
أجي وأدخل وجهك فالحيط " !!
ودكم تشوفون التطبيق العملي والأمثل
لهذا التهديد



يا
خوفي واحد منكم يتهور وينوي يطبقها في أول هوشة تصيرله
على طاري الهوشة
والمشاكل !!
مرات .. يكون
خاطرك تشوت شخص وتخليه يحس بـ الشوته بكل ما تحمل الكلمة من معنى
!!
عليك بـ الجوتي هذا



تخيل
انته قاعد مع القطو وتسولف معه !! فجأة !! تلقاه ميت من الضحك ويقولك :
الله يقطع سوالفك !! أما عليك حركات !! بـنـت كلب !!



تبي
تشوف التطبيق الواقعي والحي لـ "الضربة القاضية " اللي كنا نشوفها في
الأفلام والرسوم ؟!



تكفى
رد علي !! من اللي حرقك !! من اللي عمل فيك كذا !! رد قول أي شي !!
دخيلك ...


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://tayab7.yoo7.com
 
جديد شبكة أبو نواف صور طريفة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب بوسعادة للهوايات ( التصوير , الطقس , الفنون , رحلات , إستشارات ......) :: الأخبار الطريفة و النكت و الإختراعات و العلوم :: الأخبار و الصور الطريفة-
انتقل الى: